على صلاح

ناقش اللواء على صلاح،  رئيس مركز ومدينة سيدي سالم، التابع لمحافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، عددًا من شكاوى المواطنين، وذلك خلال اللقاء الأسبوعي لهم، والذي عُقد بديوان عام مجلس المدينة، وبحضور نصر عبدالهادي، نائب  رئيس المدينة، السعيد حسن سكرتير المدينة، وديرى الادارات ورؤساء القرى.

حيث ناقش اللقاء، عدد من الشكاوى والطلبات التي تقدم بها المواطنين، منها شكوى منصور مرزوق، من وجود مشكلة فى مياه الشرب بقريه رياض الطحان بفدان الفقى، وافاد المسؤول بحل المشكله ورفع وتوصيل المياه بالخط فورا. 

وعرض احد المواطنين، وجود  مشكله فى مياه الرى ، اكد  رئيس المركز والمدينه على حل المشكله فورا بالتنسيق مع مهندس الرى ، وطلب آخر حل مشكله تغيير اعمده كهرباء قريه العمار، وافاد مسؤول شركة الكهرباء،  انه سيتم تركيب عددأً من الاعمدة الكهربائية خلال الفترة القليلة المقبلة لحل المشكلة.
 
كما تم حل عدد من الشكاوى  خلال الإجتماع بالإضافة إلى إحالة البعض الآخر إلى جهات الإختصاص، وشدد رئيس مركز ومدينة سيدي سالم، تكليفاته لرؤساء القرى ومديري الإدارات الخدمية والتنفيذية بالتواصل مع المواطنين، والحل العاجل والفوري لمشاكلهم، وخاصة المشاكل التي تتعلق بالمرافق مثل الكهرباء والمياة والصرف الصحي والتموين، والري وتحسين المرافق والخدمات لهم.