المهندس علي عبد الستار

أجرى المهندس علي عبد الستار ، مساعد محافظ كفر الشيخ لمنطقة وسط ورئيس مركز ومدينة كفر الشيخ ، الاثنين ، جولة مكثفة على بعض المرافق والخدمات  ، بدأها بموقف كفر الشيخ العمومي ، مؤكدًا انتظام حركة السير في موقف كفر الشيخ العمومي ، عقب رفع أسعار الوقود وإقرار تعريفة الركوب الجديدة.

وأضاف مساعد المحافظ ، أنه تابع الحركة الاثنين ، يرافقه المقدم دكتور محمد رافع ، رئيس مباحث المرور، وعددًا من ضباط إدارة مرور كفر الشيخ ، مشيرًا الى انتظام حركة مواقف السيارات لمدن وقرى المحافظة ومراقبة تعريفة الأجرة الجديدة حتى لا يتم استغلال المواطنين من بعض السائقين.

استجاب مساعد المحافظ لشكوى مواطن من حي ميت علوان ، التابع لمركز ومدينة كفر الشيخ ، من تسرب مياه أسفل منزله ، مما يؤدي إلى انهياره ، واستجاب المهندس علي عبد الستار ، مساعد محافظ كفر الشيخ لمنطقة وسط ورئيس المركز والمدينة ، للمواطن وحل مشكلة تسريب المياه أسفل بيوتهم.

وتلقى مساعد المحافظ شكاوى من مواطن يتضرر فيها من تسريب للمياه مجهولة المصدر أسفل منزله  ، وانتقل إلى المكان وتم معاينة المنزل المتضرر على الطبيعة ، ووجه رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، شركة المياه والصرف الصحي بحل المشكلة ومعرفة مصدر تسريب المياه وتحليلها لمعرفة ما إذا كانت مياه شرب أو مياه صرف.

كما رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ ، أعمال صيانة النباتات في الجزيرة الوسطى بطريق الرافد الدولي ، موجهًا عاطف عبد القادر ، مدير المشاتل والمنتزهات فية الوحدة بمداومة ري النباتات والأشجار في فصل الصيف ، خاصةً مع زيادة درجات حرارة في مثل هذا الوقت من العام .

وتفقد منطقة الزاوية بعد تسليح قواعد الكورنيش وصبها بالخراسانة المسلحة ، لافتًا إلى أنه تم رصف هذا الطريق ناحية القنطرة من بداية الكوبري الأزرق على ترعة الزاوية وكذلك تطوير الكورنيش على الترعة من الجانبين حتى يتم القضاء تمامًا على مشاكل المرور والازدحام.

ووجه مساعد المحافظ بضبط ميزان العمل وعدم التوقف بعد شهر رمضان المبارك وإجازة عيد الفطر ، مشيرًا إلى أنه سيتم تطوير طريق منطقة الصوالحة الجانب الأخر من الترعة ليكتمل العمل في هذان الطريقان ليدخلا الخدمة قريبًا جدًا ليتم القضاء نهائيًا على مشاكل المرور في تلك المنطقة.