المهندس راضي أحمد أمين سكرتير عام محافظة كفر الشيخ

ناقش المهندس راضي أحمد أمين، سكرتير عام محافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، 72 شكوى وطلب للمواطنين في اللقاء الأسبوعي في قاعة الاجتماعات في ديوان عام المحافظة، بحضور المحاسب محمد أبو غنيمة السكرتير العام المساعد، والعميد سامح الطنوبي المستشار العسكري، والعميد سيد احمد محمد سيد احمد، والمحاسب محمد عبيدي، أعضاء مجلس النواب، وذلك بالتزامن مع لقاءات الجماهير في جميع مراكز ومدن المحافظة.

وتنوعت شكاوى وطلبات المواطنين، منها، طلب احد المواطنين الموافقة على اقامة مشاريع سمكية ودواجن، حيث تم احالته إلى ادارة الاستثمار في المحافظة، وطلب أحد المواطنين، بتحويل أرضة الى مزارع سمكية لعدم صلاحيتها للزراعة بحسب ما قدمه، وطلب تجديد ندب لموظفة من التربية والتعليم في كفر الشيخ إلى التربية والتعليم في محافظة البحيرة، وطلب احدى المواطنات بالموافقة على فتح تحقيق فى بناء مخالف بمركز كفرالشيخ.

كما طلب أحد المواطنين بالموافقة على اعادة بناء المحال التجارية القديمة وتقنين اوضاعهم في مصيف بلطيم، بالاضافة الى طلبات ترخيص أكشاك بكفرالشيخ، وطلبات اعانات مالية ومساعدات طبية ، وطلبات علاج على نفقة الدولة.

وبحث السكرتير العام، عدد من هذه الشكاوى مع رؤساء الأجهزة التنفيذية فورا أثناء اللقاء، وتم إحالة البعض الأخر الى جهات الاختصاص، بالاضافة إلى تواصل رؤساء الأجهزة المحلية والقطاعات الخدمية والتنفيذية مع المواطنين ، والحل العاجل والفورى لمشاكلهم ، وتحسين المرافق والخدمات لهم، مؤكدا أنه يتابع حل مشاكل المواطنين شخصيًا.

يذكر أن محافظ كفر الشيخ، كلف رؤساء المراكز والمدن بعقد لقاء أسبوعى لحل مشاكل المواطنين بحضورالأجهزة وجميع القيادات التنفيذية بكل مركز، على ان يتم عقد هذا اللقاء يوم السبت من كل أسبوع، وذلك بالتزامن مع لقاء المواطنين الأسبوعى في ديوان عام المحافظة