السكرتير العام المهندس راضي أمين

ترأس المهندس راضي أمين ، السكرتير العام ، والمحاسب محمد أبو غنيمة السكرتير العام المساعد ، اجتماعًا الثلاثاء ، بحضور مساعدي المحافظ ورؤساء المراكز والمدن، لمتابعة تنفيذ مشاريع الخطة الاستثمارية ، في عدد من القطاعات الخدمية "الشؤون الصحية، التربية والتعليم، الطرق، الزراعة، الإسكان، الغاز، مياه الشرب الصرف الصحي ، الجهاز التنفيذي لشركة مياه الشرب ، الكهرباء ، الأوقاف، الأزهر الشريف، التضامن الاجتماعي ، التموين، الثقافة، الشباب والرياضة، الطب البيطري ، السياحة ، أملاك الدولة ، الأبنية التعليمية ، حماية الشواطئ ، الحماية المدنية، الرصف".

وبحث الاجتماع تنفيذ المشاريع ومتابعتها والتعرف على ما يواجهها من معوقات ووضع الجدول الزمني لتنفيذها من بداية الأعمال ، وحتى الانتهاء منها والاعتمادات المالية .

وتابع الاجتماع تقاريراللجنة المشكلة برئاسة السكرتير العام، وعضوية رؤساء المراكز والمدن، ومساعد مدير الأمن، ورئيس الجهاز التنفيذي لمشاريع مياه الشرب والصرف الصحي ، والخاصة بإنهاء معوقات بتنفيذ مشاريع الصرف الصحي ، على أن يتم الانتهاء من حل وإنهاء هذه المعوقات.

وكلف أمين بتكثيف الرقابة والمرور على المخابر والتأكيد على توافر رغيف الخبز اللازم لاحتياجات المواطنين ، والتواجد المستمر لمفتشي ومباحث التموين حتى لايستغل أصحاب المخابز الحصص المقررة للمواطنين بطريقة مخالفة.

وناشد المواطنين بالتواصل مع الأجهزة التنفيذية على الخط الساخن رقم 114 والرقم 0473220792 ، بالإضافة إلى خدمة "الواتس آب" على الرقم 01159080748 ، لتلقي استغاثات وشكاوى المواطنين للإبلاغ عن أماكن مخازن التجار المحتكرين أو مخلفات من شأنها الإضرار بمصلحة المواطنين .