ضبط 352 طن أرز بحوزة 10 تجّار

أسفرت حملة أمنية نفّذها مباحث التموين بالتعاون مع مديرية التموين في كفر الشيخ، عن توقيف 10 تجار لحجبهم 352 طن أرز لبيعها والتربح منها، كما تم ضبط ٥ أطنان و٥٠٠ كيلو سائل و٨٤٠٠ عبوة منظفات مغشوشة.

أوقفت الحملة ر. م.م، ٤٤ عاما تاجر غلال، ويقيم في مركز الرياض لقيامه بحجب أرز شعير عن التداول، لتحقيق أرباح غير مشروعة، وبحوزته ٣٥ طنا، تم تحرير المحضر رقم ٣٠٧٧٥/ ٢٠١٦ جنح المركز، كما تم توقيف م. ي.ع، ٥٠ عاما تاجر غلال، ويقيم في مركز الرياض لقيامه بحجب أرز شعير عن التداول، لتحقيق أرباح غير مشروعة، وبحوزته ١٥ طنا وتم تحرير المحضر رقم ٣٠٧٧٦ / ٢٠١٦ جنح المركز، كما تم توقيف ھ.ع.م ٥٥ عاما تاجر غلال، ويقيم في مركز الرياض لقيامه بحجب أرز شعير عن التداول، لتحقيق أرباح غير مشروعة وبحوزته ٢٦ طنا، وتم تحرير المحضر رقم ٣٠٧٧٧/ ٢٠١٦ جنح المركز.

وتمكنت الحملة من توقيف س.أ.س، ٥٥ عاما تاجر غلال، ويقيم في مركز الرياض لقيامه بحجب أرز شعير عن التداول، لتحقيق أرباح غير مشروعة، وبحوزته ٢٥ طنا، وتم تحرير المحضر رقم ٣٠٧٧٨/ ٢٠١٦ جنح المركز، وتوقيف ي.م.م، ٣٢ عاما ويقيم في قسم أول كفر الشيخ، لقيامه بحجب أرز شعير عن التداول، لتحقيق أرباح غير مشروعة، وبحوزته ١١ طنا وتم تحرير المحضر رقم ١٢٦١٧ / ٢٠١٦ جنح القسم.

كما أسفرت الحملة الواسعة عن توقيف م.ا.س، ٤٩ عاما، تاجر غلال، ويقيم في مركز الحامول، لقيامه بحجب أرز شعير عن التداول، لتحقيق أرباح غير مشروعة، وبحوزته ٣٥ طنا وتم تحرير المحضر رقم ٤٠٣٤٤/ ٢٠١٦ جنح المركز، وأ.ح.ح، ٥٢ عاما تاجر غلال، ويقيم في مركز الحامول، لقيامه بحجب أرز شعير عن التداول، لتحقيق أرباح غير مشروعة، وبحوزته ١٤٠ طنا، وتم تحرير المحضر رقم ٤٠٣٤٥/ ٢٠١٦ جنح المركز، وتوقيف س.ع.م، ٥٤ عاما تاجر غلال، ويقيم في مركز سيدي سالم، لقيامه بحجب أرز شعير عن التداول، لتحقيق أرباح غير مشروعة، وبحوزته ٣٠ طنا تم تحرير المحضر رقم ٨٠٧٥٩/ ٢٠١٦ جنح المركز.