الشهيد عبدالله عبدالرحمن ناصر

نعى محافظ مطروح، علاء أبوزيد، الثلاثاء، أسرة عبدالله عبدالرحمن ناصر الذي لقى حتفه مع مجموعة من زملائه ضمن 9 شرطيين في كمين المطافئ في المساعيد في مدينة العريش، بسبب التفجير الإرهابي، الذي حدث صباح أمس الإثنين.

وتقدم المحافظ نيابة عن عمد ومشايخ وعواقل القبائل والأجهزة الأمنية والتنفيذية في محافظة مطروح بخالص التعازي لأسرة الجندي ابن وزارة الداخلية فقيد الواجب الوطني، وقرر صرف مبلغ 10 آلاف جنيه لأسرة فقيد مطروح كمصاريف جنازة، مع الاستجابة لأي مطالب لأسرة الفقيد

وأكد أبوزيد دعمه لرجال الشرطة لمواصلة التصدي لمثل هذه العمليات الإجرامية وسرعة ضبط الجناة لتقديمهم للعدالة والقصاص منهم، ووقوف أبناء مطروح كحماة البوابة الغربية لمصر مع جميع أجهزة الدولة ضد أعمال التشدد التي تحاول النيل من المصريين.

وأشاد محافظ مطروح بجهود رجال الشرطة في مديرية أمن مطروح خلال الفترة الماضية لضبط الخارجين عن القانون لتحقيق الأمان للمواطنين خاصة على الطرق السريعة.

يذكر أن كمين المطافئ في المساعيد في مدينة العريش، تعرض أمس الإثنين لعملية متطرفة، لقى فيها 9 شرطيين حتفهم، بينهم فقيد مطروح، وتم التنسيق مع أسرة الفقيد ومديرية أمن مطروح لترتيبات إقامة جنازة عسكرية، المقرر خروجها من المسجد الكبير في وسط مدينة مرسى مطروح، عقب صلاة العصر.