شباب مطروح يبعث رسالة حب وتأييد إلى الرئيس السيسي

بعث شباب مطروح برسالة حب إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، الاثنين، وتأييد لمسيرته في إدارة شؤون البلاد داخليًا وخارجيًا، مع الحفاظ على استقرار الوطن وسلامة أراضيه رغم التحديات التي تزداد مخاطرها يومًا بعد يوم، مشيدين بجهود التنمية والتطوير التي تتم حاليًا على أرض محافظة مطروح.

وتقدموا بالشكر لرئيس الجمهورية على تجديد الثقة في اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، وجاء ذلك خلال لقاء المحافظ بشباب المحافظة في لقاء مفتوح عقد في القاعة الكبرى، في ديوان عام المحافظة، والذي قرر المحافظ عقده شهريًا.

ويعدّ محافظ مطروح على قنوات الاتصال الدائمة مع كافة أبناء مطروح، منذ توليه مسؤولية المحافظة، وثقته بوجود قاعدة قوية من الكفاءات من أبناء مطروح مؤهلة للمشاركة في كافة المجالات التنموية، مضيفًا أن أبناء مطروح يثبتون دائمًا أنهم جنود أوفياء وفرسان نبلاء في الدفاع عن وطنهم والنهوض بمحافظتهم الواعدة مطروح.

وأشار أبو زيد إلى أن هذا اللقاء يأتي للمناقشة بكل صراحة ومصداقية حول الرؤى والمقترحات للمساهمة في عملية التنمية ولمواجهة التحديات التي تواجهنا وصياغة الحلول الواقعية مع تسليط الضوء على المشكلات والقضايا التي تحظى بأولوية لدى الشباب، وإتاحة الفرصة لعرض كافة رؤياهم ومقترحاتهم، مؤكدًا على ترحيبه بكافة مقترحات أبناء مطروح التي تسعى إلى تحقيق الصالح العام وخدمة أهالي المحافظة.