الفنان حجاج عبد العظيم

أكد الفنان حجاج عبد العظيم، أنه من مدينة الإسكندرية، وعمل قبل التمثيل فى اللحام تحت الماء، ضمن بناء السفن واللانشات.

وأكد خلال حواره ببرنامج "قهوة أشرف" الذى يقدمه الفنان أشرف عبد الباقى على شاشة "الحياة"، ضرورة تشجيع الآخرين على العمل ومنح الفرصة للشباب والأجيال من أجل مستقبل أفضل، مؤكدًا أنه ضد الإحباط، مشددًا على ضرورة الاستفادة من خبرة ونصائح الآخرين.

وأشار الفنان حجاج عبد العظيم، إلى أن هناك فرقًا بين الكابوريا الذكر والـ"النتاية"، موضحًا :"الكابوريا الدكر أثقل من النتاية، وهناك مثلث في الخلف إذا كان مسننا فالكابوريا دكر".

و قالت الفنانة هالة فاخر، إنها ترى المسرح "بيتها" وليس مجرد مكان عادى للعرض، وتشعر بأن الجمهور "معزوم فى بيتها"، وتحرص على الترحيب بهم.

وأضافت خلال حوارها ببرنامج "قهوة أشرف" الذى يقدمه الفنان أشرف عبد الباقي على شاشة "الحياة"، أن الابتعاد عن العمل يتسبب لها في التعب والمرض، قائلة: "ربما يكون المقابل المادي ضعيفًا، ولكنني أحب الشغل والعمل، وأكره الجلوس بالمنزل بدون عمل؛ لأن القعدة في البيت بتتعبني".

وأشادت بالفنان أشرف عبد الباقي، قائلة له: "لقد استطعت أن تصنع الكثير من النجوم وقادر على صنع المزيد".

برنامج "قهوة أشرف" يقدمه الفنان أشرف عبد الباقي، من داخل قهوة ويلتقى فيها العديد من النجوم، وكذلك الشباب من أصحاب المشروعات الجديدة وأصحاب عربات الأكل، ويذاع في تمام الساعة العاشرة مساء عبر شاشة قناة الحياة كل يوم ثلاثاء.

قد يهمك أيضاً :

حجاج عبد العظيم يحتفل بخطوبة ابنته والجمهور يعلّق على إطلالتها

حجاج عبد العظيم لـ "مصر اليوم": الفن ليس سبوبة والمال لا يغريني