الفنانة الشابة ياسمين صبري

كشفت الفنانة الشابة ياسمين صبري عن العديد من الجوانب الخاصة والخفية في شخصيتها، خلال استضافتها، الخميس، في برنامج "كل يوم" مع الإعلامي عمرو أديب، وبخاصة أنها مقلة في الظهور بوسائل الإعلام على الرغم من كونها واحدة من الفنانات التي تحظي بشعبية كبيرة بين المصريين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وسنسرد خلال السطور الآتية ٥ تصريحات أظهرت حقيقة ياسمين صبري: 

ملابس ياسمين صبري
التصريح الأول، ويتعلق بمدى تأثرها بما يقوله النشطاء على مواقع التواصل عنها، وشعورها بالضيق والغضب الدائم من اهتمامهم وتركيزهم على ملابسها وملامحها دون الاهتمام بما تقدمه على الشاشة من أعمال، مؤكدة أن هذا الغضب يصل بها في بعض الأحيان إلى رفضها الخروج من المنزل حتى لا تتعامل مع الجمهور.

الانتشار في الأعمال
التصريح الثاني، أنها لا تؤمن بنظرية الانتشار، مؤكدة أنها ترغب في أن تكون نجمة في كل دور تقدمه، وأن النجاح الحقيقي هو أن يراها الجمهور في دور واحد طول العام لكنها تظل عالقة في ذهنه.

كيم كارداشيان
التصريح الثالث، ويتعلق بتشبيهها بكيم كارداشيان، قائلة: "كيم من أجمل ستات العالم وعارفة الناس بيشبهوني بيها ليه، بس أنا مش شبهها في حياتي الشخصية، والفستان اللي لبسته في حفل افتتاح مهرجان الغونة مكانش عاجبني ولبسته مضطرة".

زواجها
التصريح الرابع، ويتعلق بزواجها، فاجأت "ياسمين" جمهورها ومعجبيها بأنها متزوجة، وهو عكس الصورة التي يرسمها الشباب لها، وبخاصة أن نسبة كبيرة منهم يرون بها فتاة أحلامهم.

سر النجاح
التصريح الخامس، ويتعلق بسر نجاحها في أكثر من مجال؛ حيث أكدت أنها ترغب في أن تكون قدوة لبنات جيلها، وهو ما يجعلها تحصل على بطولات في الرياضة وتجتهد في عملها وتظهر جمالها.