هنا الزاهد

مدوّنة موضة وأزياء وناشطة على السوشيال ميديا، تجد نفسها مضطرة للعودة سريعاً إلى مسقط رأسها الإسكندرية مع الفنان الذي ارتبطت به، وتحاول تغطية الأكاذيب التي أخبرته بها، وذلك ضمن الكوميديا الاجتماعية الرومانسية "سيب وأنا أسيب" من بطولة هنا الزاهد وأحمد صلاح السعدني، وتأليف رنا أبو الريش بمشاركة منة فوزي وإخراج وائل إحسان، وهو من عروض شاهد الأولى، ويُعرض على "شاهد".

في إطار من الطرافة، يطرح مسلسل "سيب وأنا أسيب"، قصة بيلا الناشطة على شبكات التواصل الاجتماعي، والتي ينتشر خبر ارتباطها بأحد الفنانين، وتقرر العودة سريعاً إلى الإسكندرية لإخفاء الأكاذيب التي أخبرته بها. في هذا المكان، ستجد أن من الصعب إخفاء الأمر بعد وصولها إلى الحي الذي نشأت فيه ولقائها بالشاب الذي انفصلت عنه قبل أيام من زفافهما.

الجدير بالذكر أن العمل يضم إلى جانب هنا الزاهد وأحمد صلاح السعدني عدداً من الفنانين، بينهم: محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبد الرسول، أحمد سلطان، آية سماحة، ساندي، دنيا سامي، محمود السيسي، يارا جبران، كارلوس عازار، وهنادي مهنا.

وقبيل انطلاق عرض المسلسل، طُرحت أغنية المقدّمة بصوت الزاهد والسعدني، وهي بعنوان "هما هنا"، من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أحمد عادل. 

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

هنا الزاهد تحلم بتقديم شخصيات ديزني في عمل فني

طرح البرومو الرسمى لمسلسل سيب و أنا أسيب