الفنانة نجوى كرم

تنطلق اليوم الأربعاء 16 أكتوبر في الساعة 10 مساء أولى حلقات الموسم السابع من برنامج المواهب «Arabs Got Talent» وذلك بعد توقف دام 4 سنوات منذ عرض الموسم السادس منه.

ونشرت الصفحة الرسمية للبرنامج فيديو يجمع أعضاء لجنة التحكيم وعلقت: «بعد وصول لجنة التحكيم الحين يبدأ الجد!.. مواهب راح تكسر الدنيا من الرياض تابعوها مع انطلاقة الموسم السابع من Arabs Got Talent..الاربعاء 16 اكتوبر عند العاشرة مساء».

وكانت القناة المقرر عرض البرنامج عليها كواليس من تصوير إعلان الموسم الجديد من البرنامج عبر صفحتها الرسمية على انستجرام وعلقت :«الكثير من الحماس بين أعضاء لجنة تحكيم Arabs Got Talent فكونوا على الموعد مع انطلاقة الموسم السابع الأربعاء 16 أكتوبر عند العاشرة مساء».

تغييرات لجنة التحكيم

يذكر أن لجنة تحكيم البرنامج كان قد أضاف عليها عدد من التغييرات للموسم السابع وذلك بغياب الإعلامي علي جابر وانضمام باسم يوسف إلى اللجنة بدلا من أحمد حلمي مع استمرار كلا من نجوى كرم وناصر القصبي.

غياب علي جابر

وكان غياب على جابر احد أعمدة لجنة التحكيم الأساسية على مدار الـ 6 مواسم الماضية مثيرا للتساؤلات حتى أوضح نجله معين جابر السبب وراء هذا الغياب مشيرا إلى تعرض والده لأزمة صحية ونزيف داخلي ودخوله في غيبوبة لمدة 6 أيام مؤكدا أن حالته الصحية مستقرة حاليا.

قد يهمك أيضــــاً:

نجوى كرم توجه رسالة ملهمة للنساء المصابات بسرطان الثدي

معجب يقتحم المسرح بحفل نجوى كرم في دمشق ويحتضنها