النائب مصطفي الجندي

تجاهل النائب مصطفي الجندي، رئيس لجنة الشؤون الأفريقية في مجلس النواب المصري، الحديث عن ذكري ثورة 25 يناير / كانون الثاني، واكتفي بتقديم التهنئة إلى رجال الشرطة.
 
وقال، ذلك في بيان أصدره، الأربعاء، لتهنئة الشرطة المصرية بمناسبة عيدها الـ65: "مصر، قيادة وحكومة وشعبًا، تقدر التضحيات الكبيرة التي قدمها رجال الشرطة الأوفياء، في مواجهة ظاهرة التطرف الأسود، وقوى الشر والظلام".

وأشاد النائب بجهود الشرطة المصرية في تحقيق الأمن والأمان والاستقرار لمصر وشعبها العظيم. وأكد أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، في خطابه بمناسبة احتفالات مصر بأعياد الشرطة، كان واضحًا وصريحًا في تقديم كل التحية والتقدير والإجلال إلى رجال الشرطة، وضحايا الشرطة وأسرهم، الذين قدموا أبناءهم فداءً لمصر وشعبها.

وأشار إلى أن الشرطة المصرية لا تتأخر لحظة في تقديم أرواح أبنائها، لتبقى مصر وشعبها، مؤكدًا أن مصر كلها تقف مع الشرطة، من أجل القضاء على التطرف بجميع صوره وأشكاله، وحتى يتحقق النصر على جميع التنظيمات والجماعات المتطرفة.

وأضاف بالقول: "كل أبناء مصر، خاصة أسر الشهداء، لن يهدأ لهم بال إلا من خلال القصاص من جميع المتطرفين، الذين اغتالوا أبناء الشرطة والجيش والشعب".