السيد نصر

قال اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ إن مجلس النواب هو خط الدفاع الأول عن كل محافظات مصر للتغلب على الإشكاليات التي تعاني منها. وكشف المحافظ خلال استقباله وفد لجنة الإدارة المحلية في مجلس النواب المصري، برئاسة المهندس أحمد السجيني، أنه بالتنسيق مع الأجهزة المختصة نجحوا في التغلب على العديد  من المشكلات التي تواجه المحافظة خلال الفترة الماضية.
وأشار النائب إلى أن عدد من المشروعات تعكف المحافظة للإنتهاء منها ليقوم الرئيس عبد الفتاح السيسي بافتتاحها خلال الفترة المقبلة على رأسها بركه غليون كأكبر مزرعه سمكية مصر والشرق الأوسط، وأيضا تطوير بحيرة البرلس والمنطقة الصناعية بمطوبس وأيضا تطوير المنظومة الطبية.
ولفت  إلى أن المحافظة اعتمدت على نفسها في إنجاز  هذه المشروعات، قائلا : مش بنمد   أيدينا لحد، وبندى جهات أخرى فلوس عشان تشتغل لاستكمال المشروعات التى تعكف المحافظة على الإنتهاء منها. وتابع: "عايزين نخلي كفر الشيخ مقصد سياحي وده مش حلم ومقومات موجودة".
وأعلن اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، أنه سيتم رفع كفاءة بيت الزعيم سعد زغلول، في مركز مطوبس بالمحافظة لكي تكون مزارًا سياحيًا وموفد ثقافة للجميع بداخل مصر وخارجها.
وأكد  أن رفع كفاءة بيت الأمة لسعد زغلول مهمة ليكون مزار للطلاب والوافديم من الداخل والخارج للتعرف على دوره في  المشهد  المصري. ولفت المحافظ إلى أن محافظة كفر الشيخ ستكون مزار سياحي ، من خلال  الجهود التى تبذل من قبل جميع الأجهزة التنفيذية والمحلية.