رئيس لجنة السياحة في البرلمان عمرو صدقي

اعتبر رئيس لجنة السياحة في البرلمان المصري عمرو صدقي، أن الإجراءات والسياسات المتبعة مؤخرا، من شانها أن تحقق للبلاد طفرة على الصعيد الاقتصادي والسياحي، كاشفا عن أن التصريحات الرئاسية التي جاءت خلال احتفالات عيد الشهيد أمس، لها مردود إيجابي في الخارج.

وأشار صدقي إلى أن هناك "رسائل" ترتقي إلى حد الرؤى، قد وردت خلال الندوة التثقيفية الثلاثين للقوات المسلحة أمس الأحد، وأنها وصلت بالفعل إلى الرأي العام العالمي وإلى الرأي العام في الداخل، وأنها قد خصت الشعب المصرى بجميع اتجاهاته وانتماءاته السياسية والحزبية.
وتابع صدقي، الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي يظهر حرصه على الالتزام الحقيقى بتطبيق النصوص الدستورية والقانونية، في كل ما يتعلق بإدارة شؤون البلاد، مؤكدا أن ذلك الأمر تجلى أمام الحاضرين وأمام الشعب المصري فى اتخاذ قرار بتعيين الفريق كامل الوزير وزيرا للنقل.

وقال "إن عدم إعلانه عن القرار بسبب غياب البرلمان عن الانعقاد خلال الأيام الماضية، يظهر تغليب السيسي لقيم الدولة المدنية الديمقراطية، التي تلتزم فيها السلطات بكل مالها وما عليها".
وثمن النائب التحذير الرئاسي تطبيق القانون بشكل، مشدد على جميع الموظفين بمختلف مؤسسات الدولة التنفيذية فيما يتعلق بملف تعاطى المخدرات، مشيرًا إلى أنه يجب على الجميع أن يساند وبكل قوة هذه السياسات الواضحة والحاسمة، والتي يترقب الداخل والخارج نتائجها لاستعادة مصر دورها المحوري.

قد يهمك أيضا : 

حالة تباين تقع بين نواب البرلمان المصري بشأن الاستعداد لشهر رمضان

  القناوي والمحافظ يشاركا الأقباط احتفالات ذكرى القديسة دميانة