الدكتور عبدالهادي القصبي رئيس ائتلاف دعم مصر

شدد الدكتور عبدالهادي القصبي رئيس ائتلاف دعم مصر وزعيم الأغلبية البرلمانية المصرية ورئيس لجنة تضامن النواب، على أهمية صناعة المستقبل على أسس التنمية والإبداع والابتكار.

وصرح القصبي خلال مشاركته في أعمال المنتدى الثاني لرواد الأعمال العرب والأفكار المبتكرة، الذي ينظمه مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة، بأن المنطقة العربية بالكامل تواجه تحديات أمنية وسياسية واقتصادية واجتماعية، غاية في التعقيد والصعوبة، موضحا أنّ موضوع المؤتمر يفتح باب الأمل على مصراعيه، وأنّ الاستثمار في الشباب وبالشباب، هو طاقة النور التي تمحو الظلام وتعيد الثقة والاطمئنان، في أنّ الغد أفضل.

وخاطب ريس ائتلاف دعم مصر، شباب مصر والوطن العربي، قائلا: "اجعلوا الفكر منهجكم والحُلم سبيلكم والعمل والإخلاص وسيلتكم، والله يحفظكم".

ويعقد المنتدى لمدة 3 أيام تحت شعار "نحو تحقيق التكامل الاقتصادي العربي بالاستثمار في الشباب"، ويهدف إلى خلق جيل من رواد الأعمال العرب من خلال استثمار قدرات ومواهب الشباب وتحفيز ابتكاراتهم وإبداعاتهم والسعي لحل مشكلة نقص التمويل والخبرات، بغية غرس وتعميق ثقافة الاستثمار في أوساط الشباب وتمكينهم وتبني ابتكاراتهم، ما يعزز توثيق الثقة بين الشباب والمجتمع.

وعقد المنتدى جلسته الافتتاحية في مقر الأمانة العامة للجامعة العربية، تحت رعاية الجامعة العربية ووزارة الشباب والرياضة ووزارة التجارة والصناعة والهيئة العامة للاستثمار. 
قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ  

"النواب" المصري يوافق على مشروع موازنة المجلس القومي للمرأة 2019/ 2020
الشيخ زويد، الأغلبية البرلمانية، عبدالهادي القصبي