محمد عبد الله زين الدين، وكيل لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب المصري

هنأ محمد عبد الله زين الدين، وكيل لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب المصري ، عمال مصر، بمناسبة عيدهم، الذي يحتفل فيه العالم في الأول من مايو من كل عام بكفاح العمال ونضالهم وجهودهم في بناء الحضارة الإنسانية. 

وقال وكيل نقل النواب، في بيان له اليوم، إن العامل المصري هو محور التنمية، حيث إنه من أمهر العمالة في العالم، ويعمل بتفاني من أجل الارتقاء بوطنه، مشيرًا إلى أن العامل المصرى واجه كافة التحديات وصبر من أجل بلده حيث قام بالبناء والتشييد والتطوير ويعد محور في نجاح المشروعات العملاقة التي خرجت للنور والمشروعات التي تحدث عنها العالم بشأن سرعة تنفيذها وجودتها. 

وأضاف أن الدولة لن تنهض إلا بالعمل الجاد والمستمر، والصبر على النتائج، فالأمم لا تبنى إلا بمجهودات أبنائها المخلصين، وليس بالأماني والشعارات، مشيدا بخطاب الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي جاء فيه إعلاء قيمة واحترام العمل والدور الوطني لعمال مصر في دفع مسيرة التقدم والتنمية والإنتاج ودعم الاقتصاد. 

اقرأ أيضًا:

عبدالعال يطالب مرتضى منصور بترك مقاعد الوزراء

يُذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، شارك أمس الثلاثاء، في احتفالية عيد العمال، التي نظمها الاتحاد العام لنقابات عمال مصر بمحافظة الإسكندرية.

وكرم الرئيس السيسي -خلال الاحتفالية- عددًا من العمال والقيادات العمالية، تقديرًا للجهود والعطاء الذي بذله العمال على مدار السنوات الماضية، في سبيل دفع عملية التنمية في ربوع مصر.

قد يهمك ايضا :

برلماني ينعي ضحايا حادث "الشيخ زويد" المتطرف بشمال سيناء

الجيش الوطني الليبي يعلن التقدم في اتجاه العاصمة "طرابلس"