محافظ مطروح

أعلن محافظ مطروح اللواء علاء أبو زيد، السبت، عن أن الاستعدادات على قدم وساق في المحافظة للاحتفال بالعيد القومي للمحافظة والذي يوافق 24 من أب/أغسطس الجاري.

وأكد أبو زيد أن المحافظة ستحتفل بالذكرى المئوية لانتصارات أبناء مطروح على القوات الإنجليزية في معركة وادي ماجد في 1915 تخليدًا لذكرى المعركة والشهداء والمجاهدين وكفاحهم الوطني بمشاركة المحافظين السابقين والقيادات الأمنية والشعبية والدينية والتنفيذية وأطياف المجتمع ووسائل الإعلام المختلفة والقنوات الفضائية والصحف.

وأضاف: "لأول مرة سيتم نقل برنامج صباح الخير يا مصر علي الهواء مباشرة لمدة يومين اليوم الأول 23/8 من شاطئ الغرام واليوم الثاني 24/8 من هضبة روميل".   وتبدأ الاحتفالية بإعطاء محافظ مطروح إشارة البدء بإيقاد الشعلة إيذانًا ببدء الاحتفال من أمام ديوان عام المحافظة بحضور المحافظين السابقين والقيادات الأمنية والشعبية والدينية والتنفيذية وأطياف المجتمع، على أن يكون العرض من أمام منصة الضيوف في كورنيش المدينة يتضمن عرضًا من الشباب والرياضة والتربية والتعليم يتصدرها حملة الإعلام لشباب وطلاب المحافظة ومشاركة المديريات الخدمية وجامعة مطروح وعرض الألعاب الرياضية.

  وتتضمن الاحتفالية عرض لفرقة الفنون الشعبية في مسرح الشاطئ وحفل غنائي في الفترة المسائية، ويوم الثلاثاء 25 /8 سيكون هناك استعراض للألعاب المائية باللانشات والجيت سكي والبالون الهوائي وعرض مسرحي للشباب والرياضة في مسرح الشاطئ.