حزب النور

 التقي اللواء فيصل دويدار مدير أمن بورسعيد، بالدكتور محمود حجازى أمين حزب النور ببورسعيد، وذلك لعرض المشاكل الأمنية التي تمر بها بورسعيد. واكد حجازى خلا لقائة أن على رأس هذه المشكلات مشكلة الإشغالات وخاصة أمام المحلات التي اعتدي أصحابها على الشوارع مما أدي لتضييق الشوارع وإعاقه حركة المرور برغم توسعة الطرق لتسيهل حركة المرور والتي لم يشعر بها المواطن البورسعيدي. وأضاف حجازي أنه قام بعرض ظاهره عودة سرقة شنط السيدات باستخدام الدراجات البخارية وخاصة في منطقه بنك الإسكان بحي الضواحي. وتطرق الحديث لمشكله التهريب ووعد اللواء فيصل بحلها. وأضاف مدير الامن خلال لقائة لامين حزب النور إنه على علم بتفاصيل هذه المشكلات حيث إنه عمل حكمدار بمحافظة الإسماعيلية ويعلم جيداً أن التهريب من أسباب الكساد التي تشهده أسواق بورسعيد.

ووعد دويدار بحل مشكلة الإشغالات وتكثيف الحملات المرورية ورفع السيارات المخالفه، كما ذكر أن حل مشكله السرقه والتحرش ستحل قريباً بالتواجد الشرطي المستمر في الأيام القادمة بالشارع البورسعيدي.

وطالب أمين النور باستكمال مجهودات اللواء إسماعيل عز الدين مدير الأمن السابق في القبض على أصحاب السجلات الإجرامية وجائزي الأسلحة الذين يهددون أمن المواطن البورسعيدي وخاصه في مناطق الزهور والقابوطي وقريه المناصرة غرب بورسعيد.