الزعيم النازي الراحل أدولف هتلر

كشف الرئيس التنفيذي لشركة سيمنز جو كايسر عن تلقيه تهديدات بالقتل من متطرفين يمنيين ظاهريين، وفقًا لتقارير نشرها موقع دويتش فيلا الألماني.

وكشف كايسر، الذي يرأس العملاق الصناعي الألماني منذ عام 2013 بمشاركة صورة للتهديد الذي تلقاه تلقاه في وقت سابق من هذا الشهر على تويتر، بالقتل.

يذكر البريد الإلكتروني المرسل من عنوان بريد إلكتروني يحمل اسم الزعيم النازي الراحل أدولف هتلر، وهو نفس الايميل الذي تلقى منه السياسي الألماني الراحل، تهديدات مماثلة. 

وذكر الموقع الألماني في تقرير نشره اليوم السبت، أفاد بأنه تم العثور على السياسي الألماني والتر لوبك - والذي وجد مقتولا في حديقته في 2 يونيو بعد تلقيه تهديدات بسبب دعمه لسياسات المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل

وادعى مكتب المدعي العام الاتحادي أن القتل كان جريمة اغتيال سياسي مرتبط بالنازية الجديدة.

ويشير تقرير دويتش فيللا إلى أن السياسي الألماني لوباك، والذي قُتل الشهر الماضي في حادث وصف بأنه حادث ذو دوافع سياسية.

ولفت إلى أن كايسر تلقى رسالة تهديد فحواها: «أغلق فمك القذر !!! قد يحتاج أشخاص مثلك بشدة إلى نفس المعاملة التي احتاج إليها لوبك السياسي الألماني المقتول، أنت خنزير مثير للاشمئزاز!".

وعلق كايسر على رسالة التهديد التي وصلته على صفحته على موقع "تويتر" قائلا: «لا يوجد سوى دلائل على أن الرقمنة قد ترسخت حتى في الجحيم، فلدى الشيطان الآن أيضًا بريد إلكتروني، وأدناه رسالته لي».

وأرفق رئيس شركة سيمنز صورة من رسالة التهديد التي أرسلت إليه من بريد يحمل اسمن الزعيم النازي الراحل أدولف هتلر.