محافظ القاهرة المهندس عاطف عبد الحميد

وجه محافظ القاهرة المهندس عاطف عبد الحميد، مدير مديرية التموين بالقاهرة المهندس إبراهيم العسقلاني بالتشديد والرقابة على الأسواق والمحلات والمخابز ومخازن الأنابيب بالتنسيق مع الشرطة وشرطة المرافق ومباحث التموين ورؤساء الأحياء كل في نطاقه، لمراقبة صلاحية السلع المعروضة والأسعار واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

وأشار المحافظ إلى الاستمرار في جهود المحافظة في عرض السلع الأساسية من خلال التوسع في نشر منافذ البيع الثابتة والمتحركة بأسعار مناسبة ، من خلال التنسيق مع مديرية التموين والشركة القابضة للسلع الغذائية وجهاز الخدمة الوطنية وشركة أمان التابعة لوزارة الداخلية .

وفي السياق، أناب المحافظ اللواء محمد الشيخ السكرتير العام للمحافظة وفوزي عسقلاني مدير مديرية التموين لمتابعة نشر القوافل التموينية والتي تنظمها المحافظة بميدان رمسيس.

وصرح محمد الشيخ بأن القافلة ضمت 10 سيارات محملة بالسلع التي تهم المواطنين كالسكر والزيت والبقوليات والمكرونة بالإضافة إلي لحوم مجمدة مختلفة الأسعار ، بجانب الدجاج والبط وأنواع مختلفة من الأسماك بأسعار مناسبة لاقت استحسان المواطنين والإقبال عليها .

وأضاف الشيخ أن المحافظة تمكنت بالتنسيق مع وزارة التموين من توفير 200 طن سكر جاري تعبئتها بعدد من شركات التعبئة المتخصصة بحدود محافظة القاهرة سيتم طرحها للمواطنين بسعر مناسب بكافة أحياء القاهرة.
ن ه ع - ك ف