اللواء تامر الشهاوي

أكّد تامر الشهاوي عضو مجلس النواب المصري، أنه على مدار اليومين الماضيين حاولت القنوات الموالية لجماعة الإخوان وأنصارهم النيل من مصر في شخص الرئيس السيسي،  خلال لقائه الأخير مع قناة "سي-بي-إس" الأميركية.

وأضاف، في تصريحات صحافية له الإثنين، أن الرئيس المهموم ببلاده لا يجزع ولا يتراجع ولا يخشى إلا خالقه وأنه مهما فعلتم لعرقله مصر إن مصر قادمة لا محالة، مقدمًا الشكر للرئيس على هذا الحوار وهذه الردود التي كشفت أن مصر لديها قائد يجب أن يفخر العرب به.

وتابع أن أجوبة الرئيس متسقة ولم يكن فيها أي جديد عن الحوارات السابقة، كما كان الحوار فيه تحيّز واضح وفادح من المذيع والقناة، لافتًا إلى أن لقاء السيسي لم يكن حوارًا صحافيًا ، لكنه برنامج دعائي موجّه جدًا ومتحيز تمامًا ، تم تطعيمه بأسئلة واستعانة القناة بقيادات الإخوان الهاربة لتوجيه الحوار بشكل أكبر ولكنها فشلت.

وأوضح عضو البرلمان المصري أنه على المجتمع الدولي، ألا يكيل بمكيالين ويتفهم إن مصر قياده وشعبًا لن تتراجع عن موقفها تجاه الجماعة المتطرفة مهما حاولوا وأننا مستمرون قياده وشعبًا في العمل سويًا لإزاحة كابوس التطرف والاستمرار في بناء وتطوير دولتنا مهما كانت الكلفة.