مركز شرطة صان الحجر

أعلن أمناء الشرطة في مركز شرطة صان الحجر بالشرقية ، تضامنهم مع زملاءهم المعتصمين من أفراد وأمناء الشرطة داخل مبني مديرية امن الشرقية ، عقب تعدي قوات الأمن المركزي عليهم في الشوم والغاز المسيل للدموع .

مؤكدين ان طلبات الأفراد مشروعه ومطابقة للقانون ، ولا يريدون سوي تنفيذ القانون والدستور الخاص بهم ، لافتين إلى ان العمل لن يتوقف داخل أقسام الشرطة لعدم تعطيل مصالح المواطنين ، فمشكلاتهم مع مسئولي وزارة الداخلية وليس المواطنين أو الضباط .

و كان أمناء وأفراد الشرطة في مديرية أمن الشرقية، نظموا –أمس السبت- وقفة احتجاجية أمام مبنى مديرية الأمن للمطالبة في حقوقهم المالية، وعندما عادوا اليوم لمواصلة اعتصامهم لليوم الثاني داخل المديرية، وجدوا قوات الأمن المركزي فرضت كردون أمني حول مديرية أمن الشرقية ومنعت الأفراد والأمناء من الدخول للاعتصام داخل المديرية، ما أسفر عن وقوع مشادات بين الطرفين، تمكن على أثرها أفراد وأمناء الشرطة من الدخول للمديرية.

وقال أحد المشاركين في التظاهرة: "إن الوقفة مستمرة حتى يتحقق الغرض منها واسترداد حقوقنا الضائعة والتي تمثل في صرف حافز للأمن العام أسوة بالإدارات والمصالح، وزيارة بدل مخاطر إلى 100% من الأساسي"، موضحًا أن الأمين والمساعد يحصل على 200 جنيه والدرجة الأولى 160 جنيها.