رافاييل فاران

أثنى رافاييل فاران، مدافع ريال مدريد، على زميله سيرغيو راموس، قائد الفريق، الذي سجل هدف التعادل للميرنغي، أمام برشلونة في الكلاسيكو، في الدقيقة الأخيرة من المباراة التي جرت ضمن الجولة 14 من الليغا.

وأضاف فاران، في تصريحات أبرزتها صحيفة "آس" الإسبانية، عقب المباراة، "راموس مثل التعويذة، لاعب مذهل. لديه عقلية قوية للغاية، ويجيد التمركز جيدًا أمام مرمى المنافسين، وليست المرة الأولى التي يسجل فيها بهذه الطريقة". وأكد المدافع الفرنسي، أن فريقه لم يستسلم، بعد تقدم برشلونة بهدف، بل تقدم للهجوم، لتفادي الخسارة في مباراة مهمة، وجميع اللاعبين سعداء للغاية بهذه النتيجة".

وأشار فاران، إلى أن الفريق الملكي، أضاع بعض الفرص في المباراة، لكنه لعب بروح جماعية مميزة، مؤكدًا أن الفرق الكبيرة التي تريد الفوز في البطولات، عليها تحمل معاناة الظروف الصعبة التي تمر بها أثناء المشوار. وأكد البرازيلي كاسيميرو، لاعب وسط الريال أن أكبر مكاسب الكلاسيكو، هو الحفاظ على فارق النقاط الست مع برشلونة، مشددًا على أن اللقاء كان معقدًا للغاية، لأن البرسا يكون مميزًا وقويًا للغاية على ملعبه. واختتم كاسيميرو حديثه قائلًا "أعتقد أن النتيجة عادلة".