كوبر يُشيد بالوجوه الجديدة.. ويُفسر عدم التجانس أمام توجو

أكد هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم، أنه سعيد بأداء اللاعبين الجدد في المباراة الودية أمام توجو، مشيرًا إلى أنه لا يمكن أن يطلب منهم أكثر من ذلك، في ظل مشاركتهم مع الفريق لأول مرة.

وفاز المنتخب المصري على نظيره التوجولي بثلاثة أهداف دون رد في المباراة الودية التي جمعتهما بستاد برج العرب اليوم الثلاثاء، في إطار استعداد الفراعنة لمواجهة تونس في مستهل تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

وقال كوبر للصحفيين عقب المباراة: "قدم منتخب مصر أداءً جيدا خلال اللقاء خاصة في الشوط الثاني، وحرصت على تجربة اللاعبين الجدد المنضمين للمنتخب مع وجود توازن مع خلال العناصر الأساسية والقدامى في الفريق".

وأشار كوبر إلى أن عدم التجانس خلال الشوط الأول أمر طبيعي في ظل مشاركة العناصر الجديدة في المنتخب، وتحسن الأداء بعد الدفع ببعض الأساسيين في الشوط الثاني.

وبرر كوبر عدم مشاركة عرفة السيد مهاجم وادي دجلة في المباراة قائلا: "من الصعب مشاركة جميع اللاعبين المسجلين في قائمة المنتخب خلال المباراة، وشرحت للاعبين الجدد أن البعض لن يحصل على فرصة للمشاركة في هذه المباراة والكل تفهم هذا الأمر".

من جهته أكد الفرنسي كلود لوروا المدير الفني لمنتخب توجو أن فريقه استفاد من المباراة رغم الهزيمة بثلاثة أهداف، خاصة وأن المباراة كانت أمام فريق قوي ووصيف كأس الأمم الأفريقية الأخيرة بالجابون.

وقال إنه جرب العديد من اللاعبين الجدد في بعض المراكز، في إطار سعيه للاستقرار على الهيكل الأساسي للفريق قبل المشاركة في تصفيات كأس الامم الافريقية المقبلة.