مباراة طلائع الجيش والزمالك

انتهى الشوط الأول لمباراة طلائع الجيش والزمالك المقامة بإستاد الدفاع الجوي في الجولة التاسعة لمسابقة الدوري بتقدم الطلائع بهدفين مقابل هدف.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من أحمد الشناوي ومحمد عادل جمعة ومحمد كوفي وعلي جبر وحازم إمام وطارق حامد وعمر جابر ومعروف يوسف وأيمن حفني  ومحمود كهربا وأحمد حسن مكي

وسيطر الطلائع على مجريات المباراة منذ البداية و حصل أوسو كونان على ركلة جزاء للفريق العسكري بعد إعاقته من علي جبر داخل منطقة جزاء الزمالك، ويشهر الحكم البطاقة الحمراء لمدافع الفريق الأبيض ليكمل أبناء ميت عقبة المباراة بعشرة لاعبين، ويسجل محمد أشرف الهدف الأول للطلائع في الدقيقة الخامسة من ركلة الجزاء على يسار أحمد الشناوي.

بعد الهدف بدقيقة كاد أوسو كونان أن يسجل الهدف الثاني للفريق العسكري من خطأ دفاعي للزمالك إلا أن الكرة مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى الفريق الأبيض.

ويدفع الجهاز الفني للزمالك بأحمد دويدار بدلا من أيمن حفني لتحقيق التوازن في الدفاع، ويكثف الفريق الأبيض محاولاته لتعديل النتيجة، وفي الدقيقة 16 يسدد علاء علي ضربة حرة مباشرة للطلائع تعلو عارضة مرمى أحمد الشناوي.

وفي الدقيقة الثامنة عشر ينجح إسلام كمال في تسجيل الهدف الثاني للفريق العسكري من هجمة منظمة من الجبهة اليسرى بعدما تلقى اللاعب عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء حولها على يسار الشناوي.