فيلم Beauty and the Beast

أصبح فيلم Beauty and the Beast هو أكثر فيلم تحقيقًا للإيرادات عبر التاريخ في فئتي الفانتازيا والموسيقى بعد أقل من 3 أسابيع على إطلالته في دور العرض بجميع أنحاء العالم، وهو متواجد حاليًا في دور العرض المصرية من خلال شركة AFD.

وحقق Beauty and the Beast هذا الرقم القياسي بعد أن وصل مجموع إيراداته إلى أكثر من 876 مليون دولار أمريكي، ففي داخل الولايات المتحدة حقق الفيلم إيرادات 395 مليون دولار، وبلغت الإيرادات خارج أمريكا 481 مليون دولار.

فيلم الفانتازيا والموسيقى Beauty and the Beast من إنتاج ستوديوهات ديزني، وتبلغ مدة عرضه 129 دقيقة وهو ما يزيد 45 دقيقة كاملة عن نسخة التحريك الأولى، وتدور أحداثه حول أمير شاب مسجون داخل هيئة وحش نتيجة سحر لا ينتهي أثره إلا بوقوع فتاة في حبه، فرصته الوحيدة هي الفتاة بيلالتي توافق على المجيء لقصره حتى تفدي والدها، لكنه يحتاج إلى أن تحبه حبًا صادقًا رغم مظهره المنفر.

الفيلم من بطولة إيما واتسون (سلسلة أفلام Harry Potter)، دان ستيفنز (The Guest)، لوك إيفانز (The Hobbit: The Desolation of Smaug)، جوش جاد (Frozen) والفائز بالأوسكار كيفين كلاين (Wild Wild West)، ومن إخراج الفائز بالأوسكار بيل كوندون (Dreamgirls).