مستشفى بني سويف العام

أصدر محافظ بني سويف المستشار محمد سليم ، أوامره بتشكيل لجنة من وزارة "الصحة" للوقوف على الحالة المرضية للأطفال المصابين بنزلات معوية أدت للتشنجات والجفاف، وتحديد السبب وراء هذه الحالات التي وصل عددها إلى ما يقرب من 32 حالة، وتقديم الرعاية الطبية اللازمة لها على مستوى المستشفيات في المحافظة.

جاء ذلك خلال زيارة المحافظ للأطفال في المستشفى العام، وشدد سليم على توفير الرعاية الصحية اللازمة لهم، وسلّم أُسر الأطفال مساعدات مالية تساهم في علاج أطفالهم، فيما تفقد المحافظ عددًا من أقسام المستشفى  للاطمئنان على كيفية سير العمل.

وأكد سليم أن تحسين وتطوير ملف الصحة يقع في أولويات اهتمامه، من خلال خطة متكاملة تشمل عدة محاور من أهمها تذليل كافة العقبات أمام المواطنين وتسهيل الإجراءات الإدارية والتنظيمية الخاصة بالخدمة الصحية في المستشفيات، والمتابعة الميدانية المستمرة للوحدات الصحية .

والتقى خلال زيارته، عددًا من المرضى واستمع إلى مطالبهم، حيث كلّف كل من مدير المستشفى ووكيل وزارة الصحة  بتقديم الخدمات الطبية كافة بصورة سهلة، مشددًا على حسن التعامل مع المرضى والمتابعة الميدانية لمستوى الخدمة العلاجية المقدمة للمواطنين في الوحدات الصحية والمستشفيات المركزية على مستوى المحافظة.