محافظة كفرالشيخ

دفعت ربة منزل تبلغ من العمر 40 عامًا، مقيمة في إحدى قرى الحامول في محافظة كفرالشيخ، حياتها؛ ثمنًا لخلافات الجيرة، على أسبقية ري الأرض الزراعية.

وأكد رئيس مباحث الحامول الرائد شريف العقدة، تلقيه بلاغًا يفيد نشوب مشاجرة كبيرة بين شخصين يقيمان في قرية 12 المنصور التابعة لمركز الحامول في محافظة كفرالشيخ، وانتقل رئيس المباحث ومعاوناه النقباء رامي شرف الين وعمرو الشراكي إلى مكان الحادث وتبين أنّ زغلولة يوسف على يوسف (40 عامًا)، ربة منزل، غارقة في دمائها وفارقت الحياة، وتبين وجود إصابات في زوجها ونجليها، فتم نقل المصابين إلى مستشفى "الحامول المركزي" والقتيلة إلى مشرحة مستشفى "كفرالشيخ العام".

وأمر مدير فرع البحث الجنائي في الحامول العميد عبد الحليم فايد، بناء على تعليمات مدير أمن كفرالشيخ اللواء محمد عاطف شلبي بتشكيل فريق بحث جنائي؛ لسرعة توقيف الجناة، وقاد فريق البحث رئيس مباحث الحامول ومعاوناه وتم توقيف المتهمين في أقل من أربع ساعات.

وتبين أنّ المتهمان صابر.ع.خ (50 عامًا)، فلاح، وشقيقه محمد (25 عامًا)، ضربا الزوجة على رأسها بواسطة "شومة" حتى فارقت الحياة، وأحدثا إصابات في زوجها ونجليها، وتم تحرير محضر حمل رقم 25449 جنح مركز شرطة الحامول ووجهت النيابة إلى دفن الجثمان بعد تشريحه، وجار العرض على النيابة.