هاتف كوداك Ektra

تطرح شركة «كوداك»، هاتفها الجديد كوداك Ektra في سوق الهواتف الذكية بالولايات المتحدة الأمريكية في شهر أبريل المقبل، بعد أن أغرقت به الأسواق الأوروبية. ويتوافر الهاتف الجديد في أمريكا وكندا بسعر 549 دولارًا، في الوقت الذي أكدت فيه الشركة أنه سيكون الهاتف الأمثل للعمل على شبكات GSM بما في ذلك AT & T وT-Mobile.

ويتميز كوداك Ektra بكاميرا 21 ميجا بيكسل، وفتحة 2.0، OIS (تثبيت الصورة البصرية)، وفلاش مزدوج الصمام والتركيز سريع في الجبهة، وكاميرا 13 ميجا بيكسل الثانوية مع PDAF (مراحل الكشف عن ضبط تلقائي للصورة) وf / 2.2 فتحة، ومعالج يقترن 3GB من ذاكرة الوصول العشوائي و32GB ذاكرة قابلة للتوسيع، وهو مدعوم من Ektra بواسطة بطارية 3000 مع USB 3.0 نوع C-شاحن سريع.

ومن بين العديد من الميزات المتقدمة في الكاميرا الرئيسية، يسمح الهاتف للمستخدمين بإجراء تعديلات باستخدام مجموعة واسعة من الإعدادات مثل تقرير التنمية البشرية، المناظر الطبيعية، وصورة، ماكرو، الرياضة.

كما تحتوي الكاميرا على نمط Smart Auto، الذي يختار الأمثل للصور الملتقطة، كما يمكن للمصورين المحترفين التبديل إلى وضع يسمح لهم الاختلاط حتى مع المزيد من المزايا المتقدمة، مثل التعرض لـ ISO، والتركيز، وتوازن اللون الأبيض وسرعة مصراع الكاميرا.