إحدى سيارات شركة مرسيدس

كشفت مرسيدس عن إصدار فني خاص لجي كلاس للاحتفال بالذكرى السنوية 45 لطرح SUV العضلية المحبوبة، وتعاونت مرسيدس مع شركة الأزياء الإيطالية الفاخرة Moncler لتصميم الإصدار باسم Past II Future.
مرسيدس جي كلاس تحصل على إصدار كلاسيكي خاص للاحتفال بالذكرى السنوية 45 لطرح الموديل الأيقوني
أهم ما يميز إصدار مرسيدس جي كلاس Past II Future الفني

الإصدار الفني الجديد لجي كلاس مبني على نسخة كشف من التسعينات، ويتميز بسقفه القماشي المستوحى من المعاطف المبطنة الفاخرة التي يمكن شراؤها من Moncler، مع طلاء خارجي داكن يدمج بين اللونين الرمادي والأخضر الزيتوني، بالإضافة إلى لمسات سوداء وذهبية في مختلف أنحاء الخارجية، وجنوط سوداء من الفولاذ، وأقمشة كلاسيكية للمقاعد.
إصدار إنتاجي خاص بلمسات كلاسيكية
مرسيدس جي كلاس تحصل على إصدار كلاسيكي خاص للاحتفال بالذكرى السنوية 45 لطرح الموديل الأيقوني 1

ولم تكتف مرسيدس بذلك إذ أعلنت عن طرح إصدار إنتاجي مستوحى من السيارة الفنية، بدون السقف القماشي الملفت للنظر ولكن بطلاء خارجي رمادي وأخضر كذلك، مع أقمشة كلاسيكية مماثلة في المقصورة، ولمسات جمالية سوداء في مختلف أنحاء الخارجية.
مرسيدس جي كلاس تحصل على إصدار كلاسيكي خاص للاحتفال بالذكرى السنوية 45 لطرح الموديل الأيقوني 2

وستصنع مرسيدس 20 وحدة من الإصدار الجديد باسم جي كلاس Past II Future خلال 2025، بمحركين، الأول محرك 3.0 لتر ديزل بقوة 367 حصان وعزم دوران 750 نيوتن متر، وتتسارع هذه النسخة من الصفر إلى 100 كم/س في 5.8 ثانية.

والمحرك الثاني المتوفر للإصدار هو 6 سلندر تيربو 3.0 لتر بقوة 449 حصان وعزم دوران 560 نيوتن متر، ما يسمح بتسارع السيارة من الصفر إلى 100 كم/س في 5.4 ثانية فقط.