الزمالك

غادر فريق الزمالك بقيادة أحمد حسام "ميدو" القاهرة متجهاً إلى مدينة الإسماعيلية لمواجهة الدراويش فى الخامسة مساء غد، الأربعاء، في المباراة المؤجلة من الأسبوع السادس بالدوري الممتاز.  

وحرص الجهاز الفني للفريق بقيادة ميدو على أن يكون تدريب اليوم خفيفًا حتى لا يتعرض اللاعبون للإجهاد قبل السفر إلى الإسماعيلية للمبيت فيها استعدادًا لمباراة الغد وأدى طارق حامد لاعب الوسط تدريبات تأهيلية على هامش تدريب اليوم.

فيما قرر ميدو استبعاد طارق حامد من السفر مع الفريق إلى الإسماعيلية نظراً لعدم اكتمال شفاءه من الإصابة التي يعاني منها فى الركبة حيث ضمه ميدو فقط للمعسكر السابق للسفر حتى يجهزه لمباراة القمة أمام الأهلى المقرر إقامتها يوم 9 فبراير المقبل في الجولة السابعة عشر بالدوري.

وضمت القائمة 21 لاعباً بعد استبعاد طارق حامد وهم:"أحمد الشناوي ومحمود جنش وعمر صلاح في حراسة المرمى حازم إمام ومحمد عادل جمعة وحمادة طلبة وعلي جبر وأحمد دويدار في خط الدفاع وأحمد توفيق ومحمد كوفي وشيكابالا وإبراهيم عبد الخالق ومصطفى فتحي ومعروف يوسف وأيمن حفني وأحمد حمودي ورمزى خالد ومحمود كهربا فى خط الوسط وإيمانويل مايوكا ومحمد سالم وباسم مرسي في خط الهجوم".