الكولومبي خاميس رودريغيز

دخل الكولومبي خاميس رودريغيز الذي يتعافى من إصابة عضلية فى قائمة ريال مدريد لمواجهة ليجيا وارسو البولندي بدوري الأبطال الأوروبي غدا الثلاثاء على ملعب سانتياجو برنابيو.

وأوضحت وكالة الانباء الاسبانية أن خاميس تعافي من إصابة في العضلة النعلية بالساق اليسرى تعرض لها في الثاني من الشهر الجاري خلال الإحماء قبل مواجهة إيبار التى انتهت بالتعادل (1-1).

وأكد المدير الفني للملكي زين الدين زيدان فى مؤتمر صحفي عشية اللقاء "إن (خاميس) في حالة جيدة. واليوم أول مرة يشارك في المران الجماعي بأكمله، وهو في حالة جيدة، لا يعاني من مشكلات. أهم شيء هو اكتمال الشفاء ".

وضمت قائمة الـ"ميرنجي": كيلور نافاس وكيكو كاسيا وروبين يانييز ودانيلو وكارباخال وبيبي وفاران وناتشو ومارسيلو وكروس وكوفاسيتش وإيسكو وماركو اسينسيو وخاميس ولوكاس فاسكيز وبيل وكريستيانو رونالدو وبنزيمة وموراتا. 

و يشارك الفان من رجال الأمن في تأمين مباراة دوري أبطال أوروبا التي يخوضها ريال مدريد غدا الثلاثاء أمام ليجيا وارسو البولندي على ملعب سانتياجو برنابيو بمدريد، وأعلنت الحكومة المحلية بإقليم مدريد اليوم في بيان صحفي عن هذه الإجراءات، موضحة أن الانتشار الأمني سيكون داخل وخارج المنشأة الرياضية.لتأمين المباراة والتي تعتبر "عالية الخطورة".

وجاء فى البيان أنه علاوة على قوات الشرطة، ستشارك في أعمال تأمين المباراة فرق من الصليب الأحمر وأطقم أمن من نادي ريال مدريد.

وتم تشديد الإجراءات الأمنية بشكل أكبر من المعتاد في هذا النوع من اللقاءات الرياضية مع "الأخذ في الاعتبار بسوابق المشجعين المتطرفين للنادي الزائر".

وذكرت حكومة مدريد المحلية بأن مباراة العودة المقررة في الثاني من نوفمبر المقبل ستقام بدون حضور جماهير بناء على قرار لجنة القيم والانضباط التابعة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا).

وينتظر حضور أربعة آلاف مشجع للفريق البولندي لمباراة الغد.