المحترف الدولي المصري محمد صلاح

أثيرت حالة من القلق داخل صفوف ليفربول بسبب تعرض محمد صلاح، نجم المنتخب الوطنى، للإصابة خلال تدريبات الريدز، وذلك قبل المباراة المرتقبة لفريقه أمام إيفرتون، والتي من المقرر إقامتها يوم 21 يونيو الجاري، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكدت صحيفة «إكسبريس» الإنجليزية أن محمد صلاح وروبرتسون لم يشاركا في آخر مباراة تدريبية لنادى ليفربول على ملعب «أنفيلد»، مشيرة إلى أن غياب هذا الثنائى عن تلك المباراة يثير الكثير من الشكوك حول إمكانية مشاركتهما في مباراة إيفرتون.

ويحل ليفربول ضيفاً على إيفرتون يوم 21 يونيو الجاري ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريمييرليج»، قبل أن يواجه كريستال بالاس، الأربعاء 24 يونيو، ضمن منافسات الجولة الـ31، فيما يلعب مع مانشستر سيتي في الثانى من يوليو المقبل ضمن منافسات الجولة الـ 32، حيث يتصدر أبناء الألماني يورغن كلوب جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز «البريمييرليغ» بفارق 25 نقطة عن مانشستر سيتي، صاحب الوصافة، حيث يمتلك «الريدز» 82 نقطة.

وسيتوج ليفربول بطلًا لمسابقة الدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ 30 عامًا، حال تمكنه من تحقيق الفوز على إيفرتون وكريستال بالاس، لكن في حال خسارة مانشستر سيتي على أرضه أمام أرسنال في 17 يونيو الجاري فيضمن الريدز اللقب بمجرد فوزه على إيفرتون.

في سياق آخر، قامت رابطة الدوري الإنجليزي بعمل دعاية قوية ومختلفة للإعلان عن عودة منافسات الدورى الأقوى في العالم، وظهر الفرعون المصرى محمد صلاح، نجم ليفربول، في أحد البوسترات وهو يخرج من تابوت فرعونى وينفض عنه القماش الملفوف به، في إشارة إلى مومياء فرعونية، وهو البوستر الذي لاقى رواجا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد يهمك أيضًا:

"روما" الإيطالي يستعيذ ذكريات محمد صلاح وفرانشيسكو توتي

محمد صلاح وصيف قائمة الأكثر مشاركة بالأهداف فى أوروبا وميسى يتصدر