المجلس القومي للمرأة

شارك محمود الحلو، المدير التنفيذي للمجلس القومي للرياضة، نائبًا عن المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، الأربعاء، في احتفالية المجلس القومي للمرأة، برئاسة الدكتورة مايا مرسي، التي أقيمت في أحد فنادق القاهرة، لتكريم بطلات مصر المشاركات في أولمبياد ريو دي جانيرو، كما تم تكريم عبير عبد الرحمن، الحاصلة على برونزية رفع الأثقال في أولمبياد لندن 2012.
وأكد "الحلو" على وجود العديد من النماذج من اللاعبات المصريات الناجحات في البطولات العالمية، وأضاف بالقول: "يجب علينا أن نقدم لهم الشكر على تشريفهم لمصر في الأولمبياد، ورفع علم مصر عاليًا في هذا الحدث الرياضى الكبير، الذي يتابعه العالم أجمع". كما توجه "الحلو" بالشكر إلى المجلس القومي للمرأة على هذه اللفتة الطيبة، بتكريم بطلات مصر، مؤكدًا أن وزارة الرياضة، وعلى رأسها المهندس خالد عبد العزيز، قدمت كل الدعم للمنتخبات والفرق المصرية في الأولمبياد، كما توجه بالشكر للجنة الأولمبية المصرية على دورها الكبير في الإعداد للأولمبياد.
وفى لفتة طيبة من المجلس القومي للمرأة، قام، بالإضافة إلى تكريم بطلات الرياضة المصرية، بتكريم أمهاتهم، اعترافًا بالدورالكبير الذي تلعبه الأمهات في إعداد الأبطال. وشهد الاحتفالية أعضاء المجلس القومي للمرأة، والعديد من رؤساء الاتحادات الرياضة، وعلى رأسهم علاء جبر، سكرتير عام اللجنة الأولمبية المصرية.