النادي الأهلي المصري

تم تدشين الموقع الخاص بشراء تذاكر كاس العالم للأندية والتي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة خلال شهر فبراير المقبل.

وستنطلق بطولة كأس العالم للأندية يوم الرابع من شهر فبراير المقبل وتنتهي في 11 من نفس الشهر وستقام المباريات على ملعبي المدينة التعليمية وأحمد بن علي في الدوحة.

وستقام اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الخامسة مساءً ، قرعة المواجهات المباشرة لبطولة العالم للأندية.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد حدد يوم 29 يناير موعد لسفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي للدوحة للمشاركة في كأس العالم للأندية.

الأهلي يتواجد في بطولة مونديال الأندية، باعتباره بطلا لدوري أبطال أفريقيا، بالإضافة لأندية  بايرن ميونخ الألماني، بطل دوري أبطال أوروبا، وتيجريس أونال المكسيكي، بطل دوري أبطال أمريكا الشمالية والكونكاكاف، وأولسان هيونداي الكوري الجنوبي، بطل دوري أبطال آسيا، والدحيل القطري، ممثل البلد المستضيف للبطولة.

الأهلي يشارك في كأس العالم للأندية للمرة السادسة في تاريخه، وذلك بعد حصوله على لقب دوري أبطال أفريقيا بالفوز علىلا غريمه التقليدي الزمالك بهدفين لهدف وسبق أن حقق الفريق الأحمر برونزية العالم في نسخة 2006 باليابان.‏

وبعد انسحاب فريق أوكلاند سيتي النيوزلندي، تقلصت عدد مباريات بطولة مونديال الأندية إلى 7 مباريات بدل من 8 حيث يلعب الدورى الثانى من مبارتين ثم دور نصف النهائى، وتلعب مباراة واحدة فى النهائى والثالث والرابع والخامس والسادس.

قد يهمك ايضا

الأهلي لا يعرف الهزيمة في غياب محمد الشناوي

محمد يوسف يؤكد أنه فوجئ بقرار موسيماني والتعادل أمام الأهلي مجهود اللاعبين