فتيات بورسعيد يفزن بلقب الدورة الرمضانية لخماسي كرة القدم

اختتمت الإدارة المركزية للطلائع في وزارة الشباب والرياضة فعاليات الدورة الرمضانية لخماسي كرة القدم للفتيات بالإسكندرية التي أقيمت خلال الفترة من 29 حزيران/ يونيو الماضي وحتي 3 تموز/ يوليو الجاري تحت شعار "نعم هي تستطيع".

 وأعلنت رئيس الإدارة المركزية للطلائع في الشباب والرياضة عزة الدري بعد ختام منافسات الدور النهائي بين بورسعيد مع الإسكندرية التي انتهت بفوز بورسعيد 4-0 ، وفوز الغربية 1-0 على أسوان العنيد ، لتلعب بورسعيد مع الغربية في نهائي البطولة وتفوز بورسعيد به بعد انتصارا بهدف نظيف ، وحصل فريق أسوان الحصان الأسود للدورة على المركز الثالث في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع مع الإسكندرية بعد فوز أسوان بها 1-0 .

 وحصلت الطليعة وفاء إسماعيل بغدادي من محافظة بورسعيد على لقب هداف البطولة ، وحصدت أسوان لقب أفضل حارس مرمي للطليعة أمنية عبد الرحيم حسن ، وأميرة عبد الحميد من المنيا أفضل لاعبة صاعدة ، وأفضل أخلاق للطليعة أمنية عبد المنعم من محافظة الإسكندرية . وفي جوائز أفضل لاعبة ، حصلت اللاعبة إيما طارق مصطفى من الغربية على جائزة أفضل لاعب أول في البطولة ، واللاعبة دينا خالد عثمان من الإسماعيلية أفضل لاعب ثان في البطولة، ومن محافظة السويس حصلت اللاعبة آية محمد عثمان على لقب أفضل لاعب ثالث . وفي ختام الفعاليات التقط الجميع الصور التذكارية ، مؤكدين أن هدف الدورة التي كانت بث روح التعاون والتعارف بين جميع المشاركين .