ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة

كشف المهندس تامر وجيه، رئيس الشركة المنظمة لزيارة النجم ليونيل ميسي إلى مصر، أن إحدى الشركات الأخرى التي تعمل في مجال الاستثمار العقاري، تتفاوض مع نيمار لاعب برشلونة الإسباني والمنتخب البرازيلي، ليزور مصر في شهر نيسان/إبريل.

وأضاف وجيه، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسؤوليتي"، مع الإعلامي أحمد موسى، أن هناك خطة كاملة لزيارات أخرى، بعد نجاح زيارة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، موضحًا أنه اتفق مع نجم البرازيل داني ألفيس على زيارة مصر في شهر حزيران/يونيو المقبل، كما أن هناك مفاوضات مع كريستيانو رونالدو مع شركة أخرى، وسيتم التعاون معهم ليزور مصر.

وأوضح أن شقيق ميسي، أشاد بالأداء الأمني في مصر، ولديه صورة يتداولها على السوشيال ميديا، موضحًا أنه تم تحديد 500 دعوة للشخصيات التي حضرت حفلة ميسي. وأشار رئيس الشركة المنظمة لزيارة ميسي، إلى أن العالم يتحدث عن مصر بصورة إيجابية بعد زيارة أسطورة برشلونة، لافتًا إلى أن ميسي تجاوب مع أجواء الحفلة، وقضى أكثر من الوقت المحدد له.

وقال إن مدير أعمال ميسي شكرهم قبل المغادرة على حسن استقبال المصريين له، مشيرًا إلى أنهم تلقوا عددًا من الاتصالات من مختلف أنحاء العالم، للحصول على علاج فيروس سي، مثل رومانيا وإسبانيا وأخرين من باكستان وماليزيا، وذلك بعد زيارة ميسي.