باولو ديبالا مهاجم نادي يوفنتوس

أعرب مهاجم يوفنتوس، الأرجنتيني باولو ديبالا، عن سعادته بتسجيل ضربة الجزاء، أمام ميلان، والفوز في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن الجولة 28 من الدوري الإيطالي.

وكانت المواجهة، التي جرت على ملعب يوفنتوس أرينا، في طريقها للتعادل "1-1"، قبل أن تحتسب ركلة جزاء ليوفنتوس في الثواني الأخيرة، يتصدى لها ديبالا بنجاح، مانحًا فريقه نقاط المباراة الثلاث.

وقال ديبالا، في تصريحات لشبكة"quot"  الإيطالية، عقب المباراة، إنهم يشتكون منذ 6 أعوام، ربما يجب أن يحاولوا بطريقة أخرى، في إشارة لاعتراضات لاعبي ميلان الشديدة، على ركلة الجزاء، مضيفًا بشأن ضربة الجزاء "كان من الصعب أن أسدد الركلة، فالجميع يتذكر خطئي في الدوحة، لكن لحسن الحظ لقد سجلت".

 وكشف ديبالا، بشأن الجدل الذي دار في نهاية المباراة، بسبب ضربة الجزاء الممنوحة ليوفنتوس، "نحن معتادون على هذا الشيء، لقد تم حرماني من ضربة جزاء أمام أودينيزي، ولم نقل شيئًا"، متابعًا "الأطراف الأخرى تشكو يوفنتوس منذ 6 أعوام تقريبًا، أعتقد أنه ربما يجب أن يحاولوا بطريقة أخرى"، موضحًا "أنا هادئ بشأن تجديد عقدي، فقد أعطيت كلمتي للنادي، بعد التوقف الدولي المقبل، سيكون هناك بعض الأخبار الجديدة".