المعلّق الرياضي محمد السباعي

سيطرت حالة من الحزن بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان خبر وفاة المعلّق الرياضي محمد السباعي، الذي توفي إثر حادث أليم صباح السبت.

ودشّن عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، هاشتاغ محمد السباعي,وتصدّر الهاشتاغ قائمة الأكثر تداولًا على الموقع وتفاعل معه عدد كبير من مستخدميه.

وجاء تغريدات المشاهير ونجوم الكرة ناعية المعلّق الرياضي ,و كتب عصام الحضري :"لا حول ولا قوة إلا بالله.. إنا لله وإنا إليه راجعون ,محمد السباعي الإعلامي المحترم في ذمة الله.. اللهم اغفر له وارحمه وادخله فسيح جناتك".

وكتب ميدو :"لا حول ولا قوة إلا بالله..حزنت جدًا لسماع خبر وفاة الأستاذ القدير محمد السباعي..الله يرحمه كان رجل محترم علاقته طيبة بالجميع وكان معلق مميز جدا..الله يرحمه ويغفر له".

وعلّق وائل جمعة "رحمة الله علي الأخ والزميل والصديق العزيز محمد السباعي اللهم اغفر له وارحمه رحمه واسعة من عندك وارزق أهله الصبر والسلوان".

يذكر أن انطلاقة السباعي كانت في القناة السادسة بالتليفزيون المصري، وتبعها بالعمل في إذاعة الشباب والرياضة، ليظهر بعدها كمقدم برامج رياضية في عدد من القنوات التي كان أبرزها "dmc" والحياة ودريم