تريزيجيه

ارتبط محمود حسن "تريزيجيه" المحترف في صفوف "قاسم باشا" التركي، ولاعب المنتخب المصري، منذ اقتراب سوق الانتقالات الصيفية الماضية بالانتقال إلى العديد من الأندية الأوروبية.

صاحب الـ24 عامًا فاجأ الجميع باقتراب انتقاله للدوري التشيكي، وتحديدًا عبر فريق "سلافيا براغ" رغم الأندية التي ارتبط بها في كبار الدوريات الأوروبية، إلا أن الصفقة لم تتم ليستمر في صفوف الفريق التركي بعدما لعب في صفوفه على سبيل الإعارة، ليقوم ناديه التركي بتفعيل بند الشراء النهائي من صفوف ناديه "أندرلخت" البلجيكي.

- جالطة سراي الأبرز

خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية ارتبط اسم تريزيجيه بالرحيل لصفوف جالطة سراي عملاق الأندية التركية، إلا أن المفاوضات لم تتم في النهاية، فيما أكدت صحيفة "فانتاك" واسعة الانتشار في تركيا، أن المفاوضات فشلت بسبب قوانين اللعب النظيف حيث حددت إدارة قاسم باشا مبلغ 6 ملايين يورو لبيع لاعبها.

وحاول النادي التركي الحصول على خدمات تريزيجيه على سبيل الإعارة مع الحصول على خدماته في الصيف المقبل لتجنب مشاكل اللعب المالي النظيف إلا أن إدارة قاسم باشا رفضت العرض.

في المقابل، دخل ناديي "بيشكتاش" و"فنربخشة" التركيين سباق ضم تريزيجيه في فترة الانتقالات الشتوية، حيث كشفت تقارير صحفية تركية أن نادي فنربخشة يتقدم في المفاوضات لضم المصري الدولي.

- واتفورد يدخل السباق

اقرأ أيضًا:

صراع "إيطالي -إنجليزي" على التعاقد مع تريزيجيه

وعلى الجانب الآخر، كشفت تقارير صحافية تركية في وقت سابق أن نادي واتفورد حاول الحصول على خدمات تريزيجيه، وأكدت "فانتاك" التركية أن واتفورد بصدد التقدم بعرض رسمي قيمته ستة ملايين يورو لضم جناح قاسم باشا،ك ما أن ثنائي "البريميرليغ"، "وستهام" و"ليستر سيتي" أبديا رغبتهما أيضًا في التعاقد مع تريزيجيه ومنافسة واتفورد للحصول على خدماته.

- شالكة وشتوتغارت يراقبان

في مارس/آذار الماضي قام مندوبا "شالكة" و"شتوتغارت" الألمانيين بحضور مباراة مصر والبرتغال من أجل متابعة تريزيجيه تمهيدًا للتفاوض معه في الصيف الماضي، وكشفت تقارير صحافية ألمانية عن تقديم نادي شالكة عرضًا يقدر بخمسة ملايين يورو لضم اللاعب.

وشهدت الفترة الماضية عن تجديد شتوتجارت رغبته في التعاقد مع صاحب الـ24 في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

- اهتمام إيطالي

في الصيف الماضي ارتبط تريزيجيه بالرحيل لصفوف إنتر ميلان الإيطالي لكن سيقوم "النيراتزوري" بإعارته من أجل كسب خبرات "الكاتشيو".

إنتر ميلان ليس النادي الإيطالي الوحيد الذي حاول التعاقد مع تريزيجيه بل دخل لاعب أندرلخت السابق ضمن اهتمامات روما وفيرونتينا الإيطاليين، فيما شهدت الفترة الماضية عن وجود اهتمام من جانب الثلاثي لاتسيو وروما وبارما لشراء تريزيجيه.

- انضمام مارسيليا

انضم نادي مارسيليا من بين الأندية التي أبدت رغبتها في التعاقد مع تريزيجيه في الصيف الماضي، وبحسب صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن المدير الرياضي للنادي الساحلي أندوني زوبيزريتا حاول التعاقد مع اللاعب.

- رغبة عربية

دوره، أكد بولنت أويجون المدير الفني لفريق الريان القطري، أن فريقه يرغب في الحصول على خدمات تريزيجيه، وكشف في تصريحات لإذاعة "راديو سبور" التركية، أن اللاعب المصري، وزميله دياني، كانا ضمن اهتمامات الريان خلال الصيف الماضي.

ناد عربي آخر ارتبط تريزيجيه بالانتقال إليه وهو فريق اتحاد جدة السعودي الذي يحاول للحصول على خدمات لاعب قاسم باشا في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وأوضحت صحيفة "ينيكاج جازيتسى" التركية، أن إدارة قاسم باشا اشترطت الحصول على 10 ملايين يورو للاستغناء عن خدمات جناحها.

قد يهمك أيضًا:

"تريزيجية" يحصل على عرض رسمي من نادي إنجليزي

تعرف من أين جاءت أسماء مشاهير الكرة المصرية الغريبة.. أبرزهم تريزيجيه