النيجيري جونيور أجاي

ينتظم النيجيري جونيور أجاي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تدريبات الفريق الجماعية، غدا الخميس، بعد أن ينهي برنامج التأهيل البدني الذي قام الجهاز الفني بوضعه له لتنفيذه في الفترة الماضية.

ويؤدي أجاي تدريبات بدنية منفردة تحت إشراف التونسي أنيس الشعلالي، مخطط الأحمال، لتجهيزه بشكل مناسب للموسم الجديد، بعد انضمامه للفريق عقب نهاية مشاركة منتخب بلاده الأوليمبي في دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة "ريودي جانيرو 2016 " بالبرازيل.

كما ينتظم أيضا مدافع الفريق أحمد حجازي في التدريبات الجماعية للفريق، غدا الخميس، بعد أن تحسنت حالته وشفي من الإصابة بمزق في العضلة الخلفية.

وكان حجازي قام بأداء برنامج تأهيلي خاص خلال الأسابيع الماضية، للتخلص من الإصابة.

ومن المنتظر أن يخضع اللاعب لفحص طبي أخير، للتأكد من زوال أثار الإصابة تماما، خاصة أنه شارك بشكل تدريجي في التدريبات البدنية خلال الأيام الماضية لتجهيزه للموسم الجديد.

علي جانب آخر، يسافر رامي ربيعة ومروان محسن، لاعبا الفريق الأول إلى ألمانيا نهاية الأسبوع المقبل، للخضوع لفحص طبي دقيق بأحد المراكز الطبية العالمية هناك.

وكان الثنائي قاما باستخراج تأشيرات السفر إلى ألمانيا خلال الأيام الماضية.

ومن المنتظر أن يتم عرض اللاعبين على أحد الخبراء الألمان، حيث يعاني ربيعة من الإصابة في غضروف الركبة، بينما يعاني مروان محسن من آلام في الحوض.