مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة

في مفاجأة جديدة حول الصراع القائم على منصب مدير اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التي حصلت مصر مؤخرا على حقوق تنظيمها من الكاف في شهر يونيو المقبل كشف مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن محمد فضل مدير التعاقدات السابق بالنادي الأهلي تم ترشيحه خلال جلسة ودية في نادي الصيد بحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة لكن المجلس لم يقرر بشكل رسمي تعيينه في هذا المنصب حتى الآن.

 وترددت أنباء في الساعات الماضية حول أن محمد فضل من المرشحين للمنصب ومعه بعض الأسماء مثل خالد مرتجي عضو مجلس إدارة الأهلي وأحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة.

وأكد مجدي عبدالغني أنه يرفض تعيين محمد فضل في هذا المنصب، وينوي الاعتراض عليه في حالة مناقشة الأمر في اجتماع مجلس الإدارة الذي يقام بعد غد الأحد في الجبلاية، ليس تشكيكًا في شخصه وإنما لافتقاده الإمكانيات والخبرات المطلوبة لهذا الدور من وجهة نظره الشخصية.

وواصل عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة قائلاً: "ليه ميبقاش أنا مدير البطولة، خصوصًا أنني كنت من نجوم الكرة في مصر، ولدي خبرات كبيرة في العمل الإداري في الاتحاد المصري لكرة القدم، وحاليا أنا عضو مجلس إدارة، ولدي علاقات على مستوى إفريقيا جيدة تساعدني على أداء واجبات هذا المنصب”.

واختتم تصريحاته بالتأكيد على أن اجتماع المجلس المقرر إقامته بعد غد سيتم خلاله تحديد اسم مدير البطولة، ومن المؤكد أن أعضاء المجلس على علم بأهمية هذا المنصب والمواصفات المطلوبة في من يتولاه.