شلاليت حسام حسن

أشعلت واقعة حسام حسن لاعب النادي الأهلي والزمالك والمنتخب الوطني الأول لكرة القدم الأسبق والمدير الفني لفريق المصري البورسعيدى مواقع التواصل الاجتماعي " تويتر" بعد أن اعتدى على أحد الأفراد داخل ملعب الإسماعيلية بالضرب بعد انتهاء مباراة فريقه مع فريق غزل المحلة بالتعادل الإيجابى 2-2 في الجولة الأخيرة في الدوري وضياع فرص التأهل للمشاركة في بطولة كاس الاتحاد الإفريقي وتأهل فريق سموحة بفارق نتيجة المباراتين بعد أن انتهت المباراة الأولى في الدور الأول 1-1 والثانية 1-0 للفريق السكندري.
 
وتصدر هشتاج حسام حسن موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعد واقعة الضرب بـ"الشلاليت" في واقعة بثتها قناة النيل الرياضة أمام الجميع لتسود حالة من الغضب على العميد.

وجاءت بعض التعليقات على واقعة حسام حسن منها"أنه لايصلح أن يكون مدربا لأي نادٍ.. وكذلك تشبيه التوأم حسن بالممثل محمد رمضان في مسلسله الأسطورة الذي عرض فى رمضان الماضي وإظهار الشكل باللحية على طريقة رمضان".

ثم توالت العديد من التعلقيات منها التذكير بصالح سليم رئيس النادي الأهلي بخروج التوأم من القلعة الحمراء بالقول.. صالح سليم كان علي حق لما كان بينضف النادي من أي تفاحة فاسدة مهما كان اسمه وتاريخه.

كما تم وصف العميد بالإنسان العصبي والهمجي ولا يصلح للعمل في مجال التدريب والأفضل له الجلوس فى البيت