كريستيانو رونالدو

أعرب زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني، عن سعادته بعودة نجم الفريق الأول كريستيانو رونالدو إلى تشكيلة الفريق بعد غياب 60 يومًا، مشيرًا إلى أنه سيشارك في المباراة المقبلة.

وقال المدرب الفرنسي - خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الجمعة، في إطار الاستعدادات للقاء أوساسونا عصر الغد ضمن أحداث الأسبوع الثالث من الليجا الإسبانية - "علينا أن نقاتل غدًا بكل أسلحتنا فاللقاء سيكون صعبًا للغاية وما زلنا في بداية الموسم مما يعني أنه ينبغي لنا توخي الحذر لتجنب التراجع بعيدًا عن ركب المقدمة".

ومضى زيزو يقول - في تصريحاته - "إن الفوز بالدوري هو الأولوية المطلقة لدينا هذا العام وكل عام لكن المنافسات الأخرى مهمة للغاية أيضًا. لقد خسرنا اللقب الموسم الماضي بفارق نقطة وحيدة وعلينا تعويض ذلك لاسيما وإننا ندرك صعوبة المهمة فهناك فرق أخرى تنافس بجدية على اللقب لكننا سنحارب حتى آخر جولة".

وعن عودة رونالدو، قال زيدان "نحن سعداء بعودته إلى التشكيلة من جديد وسنسعى لتسهيل عودته بعدم الإجهاد حتى يعود إلى لياقته الكاملة. إن رونالدو سيشارك غدًا بالتأكيد لكنه لن يلعب المباراة بأكملها فهو لم يدخل إلى أرضية الملعب منذ 60 يومًا لذا علينا العمل على عودته بصورة تدريجية".