نادي ليفربول الإنكليزي

أعلّن نادي ليفربول الإنكليزي، الخميس، عن نجاحه في التوصل إلى اتفاق مع لاعبه الأسكتلندي، أندرو روبرتسون، من أجل تمديد تعاقده مع الفريق لمدة خمسة أعوام حتى 2024، ولم يشمل عقد اللاعب، وجود أي شرط جزائي، يسمح له بالرحيل عن صفوف الفريق بمقابل مادي في وقت قريب.

ونشر النادي عبر حسابه الرسمي على "تويتر" صورة للاعب أثناء تجديد التعاقد، وعلق، "روبرتسون ربط مستقبله مع الريدز"، ليوصل الفريق الأحمر تحصين نجومه من مغادرة القلعة الحمراء، بعد أن سبق وقام مؤخرًا بتمديد نجومه، وعلى رأسهم المصري، محمد صلاح، وساديو ماني، والبرازيلي روبرتو فيرمينو.

وأعرب روبرتسون، الظهير الأيسر، عن سعادته بعد التجديد، وقال خلال تصريحاته للموقع الرسمي، "بمجرد أن عرض علي النادي التجديد، لم أفكر لحظة واحدة، أريد البقاء هنا، قمت بالتوقيع دون النظر لأي شيء، أنا متأكد من أن قراري صحيح، البقاء هنا سيجعلني سعيدًا، اتفقنا على كل شيء سريعًا، وهذا هو السبب في حسم التوقيع مبكرًا".

وأضاف، "لقد كان التعرف على زملائي هنا متعة حقيقية، أفضل شيء في العمل هو أن تحب الذهاب له كل يوم، وهذا بسبب العلاقة الممتازة بيني واللاعبين، أنا سعيد لأنني مددت إقامتي معهم وأتمنى أن نحظى بأيام جيدة مستقبلًا".

وانضم صاحب الـ24 عامًا من صفوف هال سيتي لنادي ليفربول في صيف 2017، وقدم مستويات طيبة للغاية رفقة الريدز، خلال موسم ونصف هي مدة لعبه للفريق، وحجز موقعه كأساسي في تشكيل الريدز، ولعب 56 مباراة سجل مرة وصنع 11 هدفًا.