اللاعب محمد صلاح

كشف محمد فرج عامر، رئيس سموحة، عن تصريحات للاعب محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني المحترف بين صفوف ليفربول الإنجليزي والتي أوضح من خلالها مدى العلاقة التي تربطه بالرئيس عبد الفتاح السيسي. وقال عامر في تدوينة له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، "صلاح يصرح تصريحات نارية عقب إحرازه سوبر هتريك عندما سأله مذيع في إحدى القنوات الأوروبية، ويسأله ما هي وجهتك بعد العروض الهائلة عليك فرد قائلا: لا أفكر على الإطلاق في الانتقال لأي ناد لأني أثق في من ينصحني".

وسأله المذيع من أعطاك النصيحة، قال له صلاح الرئيس السيسي قال لي أجل أي احتراف إلى ما بعد كأس العالم، وأضاف "الرئيس يتصل بي كل مبارة ويشجعني وأنا أثق فيه وأحبه، وإذا كنت كما تقول أني أصبحت ملكا في كرة القدم فالرئيس السيسي أصبح سيد العالم وسترون يومًا ما أقول وسأرسل إليك دعوة لزيارة أم الدنيا".

وانهالت التعليقات على تدونية "عامر" وجاء أبرزها: قال ناشط: "معشوق العالم وشهادته ليس لها علاقة بالسياسة هو يرى السيسي الأب والإنسان وشهادته حقيقيه فعلاً ..هو ده ابن البلد". وعلق أخر: "محمد صلاح مصري بسيط لم يصبه الغرور متواضع محب لبلده، والأهم أنه يثق في الله".

وأضاف ناشط: " ده حتي كمان بيقولك أنه معلق صور الريس على جميع حوائط نادي ليفربول حتى حجرات خلع الملابس والحمامات .. تسلم إيدك ياأبو مكة وتحيا مصر .. وعليه العوض ومنه العوض