المجني عليه أحمد حمدي حسن

أعلنت أسرة المجني عليه أحمد حمدي حسن الطالب في كلية التجارة لاعب نادي الإسكندرية للبترول، أن نجلهم كان لديه تمرين في صباح أمس، الأحد، وهو متجه للنادي استقل "تُناية" كان يوجد بها 3 أشخاص السائق واثنين آخرين. وأضافت أنه وفي أثناء الطريق قاموا بتهديده وسرقته بالإكراه، ولكنه قاوم وأثناء مقاومته قاموا بطعنه في كتفه الأيسر بـ سلاح أبيض "مطواه". ولم يكتفوا بذلك، بل قاموا بضربه بطلقة من سلاح آلي من ظهره وخرجت من قلبه.

وأكدوا أن المجني عليه كان يجلس في الكرسي بجانب السائق واخترقت الطلقه الكرسي وجسده وخرجت من زجاج السيارة الأمامي. وألقوه على طريق الشمعدان أمام شركة مصر للمواد الكيميائية ورآه أحد الأشخاص يعرفه، فحمله في سيارته وقام بإحضار أخو المجني عليه "حسن" واتجهوا إلى مستشفى خاص. وأوضحوا أن المستشفى قام برفضه وطلبت منهم الاتجاه إلى مستشفى الميري وعندما وصلوا إلى المستشفى كان فقد دم ما يعادل 8 أكياس.

وفي أثناء إحضار الأكياس توقف نبضه مرتين وأعيد النبض مرة أخرى وفي الثالثة انتقل إلى رحمة الله تعالى. وبعد مراجعة الكاميرات تم التعرف على التُناية وأنها موجودة في وادي القمر منطقة مجاورة. والأشخاص الثلاثة تم العثور على شخص منهم والشخصين الآخرين لم يتم العثور عليهما بعد.