سام ألارديس

أكد نادي "سندرلاند" الانجليزي لكرة القدم رغبته في الاحتفاظ بسام ألارديس، كمدير فني للفريق الأول، بعد أن أجرى محادثات مع مسؤولي اتحاد كرة القادم لتولي القيادة الفنية للمنتخب الانجليزي.

وأعرب النادي ، في بيان له، عن اعتقاده بأن المحادثات التي أجرها الاتحاد مع مدربهم تسبب "أضرارا بالغة" في الوقت الذي يستعد النادي للموسم الجديد.

ويعتبر ألارديس أحد المرشحين لتولي القيادية الفنية للمنتخب الانجليزي بعد استقالة روي هودجسون في أعقاب الخروج من كأس الأمم الأوروبية أمام أيسلندا.

وذكر بيان لنادي سندرلاند "اتصل اتحاد كرة القدم بنادي سندرلاند للحصول على إذن للتحدث مع مديرنا كجزء من ما كان من المفترض أن يكون عملية مناقشة سرية مع المرشحين المحتملين لمنصب مدرب منتخب انجلترا." وأضاف "بناء على طلب سام الارديس، وافقنا على ذلك."

وتابع النادي في بيانه "سام هو مفتاح أساسي في خططنا. بعد ما كان موسما صعبا للغاية، نحن حريصون على رؤية فترة من الاستقرار، داخل وخارج الميدان، ونريده أن يبقى مديرا فنيا للنادي".

وأكد سندرلاند أن التكهنات الحالية بشأن موقف سام ألارديس "ذات ضرر بالغ على سندرلاند، لا سيما في هذا الوقت الحاسم من الموسم، ونحن نحث الاتحاد الانجليزي على احترام الاضطراب الذي تسببه هذه العملية".