25 مركز شباب لمشاهدة مباريات "مصر" لكأس العالم بالمجان

 خصصت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الإسكندرية، 25 مركز شباب مجهزين بشاشات عرض لمتابعة مباراة منتخبا الوطني ضد منتخب الأورجواي على أن يكون الدخول لها بالمجان، وذلك من خلال المبادرة التى أطلقتها وهي "من حقك أن تشاهد تذاع مبارايات كأس العالم بالمجان".

وقالت المديرية، أن المبادرة يشارك فيها  25 مركز شباب على أن تكون المشاهدة بالمجان، وهم فرع:"شباب برج العرب، مركز شباب برج العرب الجديدة، فرع شباب وسط، مراكز شباب ابيس 10 والتي تضم الحرية - ابيس 8 - النصر - الشلالات، فرع شباب غرب، مركز شباب كرموز، فرع شباب العامرية.

كما شملت مراكز الشباب:"مركز شباب الجزائر، فلسطين، أحمد عرابى، الناصرية، العامرية، فرع شباب المنتزة، مراكز شباب المعمورة، العمراوى، طوسون، الحرمين، فرع شباب شرق، مراكز شباب المطار،  ابيس 1، ابيس 2، السيوف، سموحة، فرع شباب العجمى، مركز شباب الدخيلة".

وكان قد تأهل منتخب مصر لمونديال روسيا بعد أن تصدر المجموعة الخامسة من التصفيات الإفريقية منذ الجولة الخامسة، عندما تغلب فيها منتخب الساجدين على منتخب الكونغو بنتيجة (2-1)، ليتصدر منتخب مصر المجموعة برصيد 13 نقطة، والتي كانت تضم كلاً من أوغندا وغانا والكونغو الديموقراطية.