عماد متعب

 اختتم لاعب النادي الأهلي والمعار إلى نادي التعاون السعودي عماد متعب، زيارة سياحية لمدينة الأقصر، برفقة عائلته، قام خلالها بجولات سياحية في معابد الأقصر المختلفة في البرين الشرقي والغربي للمدينة الفرعونية، وذلك قبل سفره للملكة العربية السعودية للانضمام لصفوف نادي التعاون.

 وشملت جولة متعب السياحية زيارة معابد الأقصر والكرنك والملكة حتشبسوت ووادي الملوك والملكات وتمثالي ممنون الشهيرين، والتقط "متعب" مجموعة من الصور التذكارية مع جمهوره الذين حرصوا على مصافحته والتقاط الصور التذكارية معه.

 ومن المقرر أن يطير عماد متعب، إلى السعودية اليوم الجمعة للانضمام لتدريبات فريقه الجديد، الذى وقع له رسميًا لمدة 6 أشهر مقبلة، وسينضم متعب لتدريبات التعاون السبت على أن يكون جاهزًا تمامًا للمشاركة مع ناديه في مباراة الرائد يوم 12 كانون الأول/ يناير الجاري بالدوري السعودي.

وقال الخبير السياحي محمود إدريس، أن زيارة "متعب" تعد رسالة لتشجيع السياحة الداخلية، مطالبا وزارة الطيران، وشركة مصر للطيران، بخفض أسعار السفر على خطوط الطيران الداخلية من القاهرة إلى الأقصر وأسوان، لتمكين المصريين من قضاء إجازة نصف العام وسط آثار الفراعنة، والمساهمة في تخفيف أزمة تراجع السياحة الثقافية في الفترة الأخيرة.